text.skipToContent text.skipToNavigation

سياسة الإرجاع

سياسة الإرجاع وإعادة الأموال

نتمنى أن تكون تجربتك بالشراء من earthcooponline.com ممتعة وسلسة، في حال كنت ترغب باستبدال أو رد أي منتج قمت بشرائه، فنحن نسعى لجعل هذه العملية سهلة قدر الإمكان.

تخضع أي عملية شراء أو نزاع أو مطالبة عن طريق هذا الموقع أو فيما يتعلق به لتنظيم وتفسير وفقا لقوانين الإمارات العربية المتحدة.

سياستنا في استرداد الأموال:
  1. وجود خلل غير قابل للإصلاح عند وصول المنتج.
  2. فقدان المنتج خلال عملية التوصيل.
  3. تتم التسوية وإعادة المبلغ المسترد بمجرد استلام وفحص جودة المنتجات التي تم إرجاعها.

يستغرق هذا الإجراء عادة من 4 إلى 5 أيام. ثم يومي عمل لإصدار رد الأموال. يرجى العلم أنه في بعض الأحيان لن تظهر المبالغ المستردة في حسابك حتى يتم إصدار دورة كشف الحساب التالية من البنك الذي تتعامل معه.

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يرجى الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الحفاظ على سلامة جميع المنتجات مع عبواتها الكاملة وتغليفها الداخلي ضمن الشروط المحددة، ولن يُنظر في أي عملية استبدال أو رد للأموال إذا لم تتبع هذه الإجراءات.

سياستنا في الإرجاع /الاستبدال:

إذا كنت ترغب في استبدال أو إرجاع إي من المنتجات التي قمت بشرائها، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الذي سيقوم بمساعدتك وترتيب عملية الإرجاع والاستبدال ضمن الشروط والأحكام المتبعة.

الإطار الزمني للإرجاع / الاستبدال:
  1. السلع القابلة للتلف (مثل الخضار والأطعمة الطازجة ديلي) - خلال 24 ساعة.
  2. السلع غير القابلة للتلف (مثل عناصر الرف) - حتى 7 أيام.
رسوم التوصيل:

في حال رغبتك بإعادة الطلب بالكامل خلال 7 أيام عمل من استلامه بسبب المنتجات المعيبة، فإننا سنقوم برد رسوم التوصيل كاملة. لن يكون هذا قابلاً للتطبيق إذا كان لديك عناصر قابلة للتلف في طلبك.

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بنا:

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات الشخصية التي تقوم تعاونية العين بجمعها. حيث يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات بخصوصية وسرية تامة، إذ اننا نسعى دائما لخدمة عملائنا بشكل أفضل.

من خلال بيان سياسة الخصوصية هذا سيتم توضيح كيف ولماذا نقوم بجمع معلوماتك الشخصية لغرض إدارة حساباتك معنا ومعالجة المعاملات التي تتم بينك وبين العين التعاونية.

كيف نجمع المعلومات:

نقوم بجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا الإلكتروني وذلك باستخدام ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ومعلومات التسجيل الخاصة بك. حيث نستخدم كل هذه المعلومات لتحسين وظائف الموقع ليخدمك بشكل أفضل. كما إننا نجري مراجعة شاملة لأنشطة مستخدمينا مما سيجعل تجربتك في التسوق أكثر أمانًا وفعالية.

  • ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة تحتوي على مجموعة من الرسائل المخزنة على متصفح الكمبيوتر الخاص بك والتي نستخدمها للمصادقة على تسجيلك في المعاملات التي تتم عبر موقع الويب الخاص بنا وتقديم محتوى خاص باهتماماتك وتفضيلاتك.
  • قد تتضمن معلومات التسجيل: الطلبات، ونظام التشغيل، وتفاصيل المتصفح، وتاريخ ووقت طلبك، وملفات تعريف الارتباط التي قد تحدد المتصفح الخاص بك.
  • نحن نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع تحركات المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام التشغيلي. عنوان بروتوكول الإنترنت غير مرتبط بمعلومات يمكن تحديدها شخصياً.

عند تعاملك مع تعاونية العين، فإنه سيتم الحصول على بياناتك الشخصية من خلال واحدة من هذه الحالات:

  • عندما تقوم بالتسجيل للحصول على خدمتنا في كل من المتجر الفعلي والمتجر عبر الإنترنت.
  • عندما تتسوق عبر موقعنا الالكتروني earthcooponline.com أو التسوق عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا.
  • عند استخدام القسائم الخاصة بنا والقسائم المطبوعة عبر الانترنت.
  • عندما تتصل بنا أو نتصل بك أو تنضم إلى العروض الترويجية والمسابقات والاستطلاعات ومراجعات المنتجات.أثناء قيامك بإجراء معاملاتك والشراء من متجرنا الالكتروني، فقد تتضمن معلومات التعريف الشخصية التي يتم جمعها عنك.
  • الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل الاتصال بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان ورمز المنطقة.
  • التفضيلات والاهتمامات الشخصية.
  • الملف الشخصي الديموغرافي (مثل العمر والجنس والمهنة والتعليم والعنوان والممتلكات المستدامة).
  • رأيك في الخدمات والمنتجات والميزات على متجرنا الإلكتروني.
كيف نستخدم معلومات البيانات الشخصية:

قد يحدث استخدام البيانات الشخصية في الحالات التالية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمة والمعاملات بين المستخدم وتعاونية العين.

الإجراءات والمعاملات التشغيلية
  • تنفيذ وإدارة المشتريات، وتمكين المبيعات، وتجهيز وتحديد المدفوعات، ومناولة الطلبات، وتوفير الإيصالات في كل من المحلات الفعلية والمحلات الإلكترونية.
  • تقديم خدمة العملاء، والتي تشمل إدارة الطلبات، والفواتير، وتحسين تجارب إعادة الطلب، والتواصل مع العملاء للعروض على المنتجات والخدمات.
  • تنفيذ المهام التقنية واللوجستية والمالية والضريبية والقانونية ومدى والامتثال والإدارة ومهام مكاتب الدعم الإدارية.
  • عندما تتصل بنا أو نتصل بك أو تنضم إلى العروض الترويجية والمسابقات والاستطلاعات ومراجعات المنتجات.القيام بمعاملات للحماية من الاحتيال، والمراقبة ضد السرقة، ومن ناحية أخرى حماية عملائنا وأعمالنا.
التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
  • رسال الحملات الترويجية، والاستطلاعات، والميزات الجديدة للمنتجات وموقع الويب، وإشعارات تحديث السياسة أو الخدمة من خلال قنوات التسويق الرسمية، مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي.
الإفصاح عن البيانات الشخصية لطرف ثالث
  • نقوم بالإفصاح عن البيانات الشخصية للمؤسسات / الشركات التنظيمية التي تقدم خدمات لتلبية متطلبات معاملاتنا – مثل شركات البريد لتسليم المنتجات وغيرها من مقدمي الخدمات الذين قد يطلبون بيانات شخصية من أجل التنفيذ الفعال للعمليات المتعلقة بموقعنا الإلكتروني.
  • نحن لا نبيع أو نتقاسم أو نستأجر أي معلومات شخصية من هذا القبيل، إلا إذا اقتضت ذلك ظروف خاصة مثل الامتثال لمذكرات الاستدعاء أو أوامر المحكمة أو طلبات السلطات القانونية أو وكالات إنفاذ القانون التي تتطلب مثل هذا الإفصاح.
حقوقك في الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك

إن جميع المعلومات التي جمعناها متاحة في قاعدة بيانات خاصة بالمستخدمين الذي قاموا بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني earthcooponline.com اما المعلومات الخاصة بمنصة التجارة الإلكترونية فستجدها في حسابك ويمكنك الحصول عليها في أي وقت عن طريق التسجيل حسابك من خلال موقعنا الالكتروني.

لديك الحق الكامل في الوصول إلى بيناتك الشخصية وتعديلها.

  • يمكنك تحديث أي بيانات غير مكتملة نقوم بحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
  • يمكنك طلب حذف البيانات الشخصية أو إزالتها في حالة عدم وجود أسباب تدعونا إلى استخدام تلك البيانات.
القيود المفروضة على معلومات العملاء
  • جميع تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية لن يتم تخزينها أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو الإفصاح عنها لأي طرف ثالث.
  • يجب أن تشمل طريقة الدفع جميع التفاصيل المتعلقة بالدفع مثل طريقة الدفع وأنواع البطاقات المقبولة والعملات وما إلى ذلك].
  • نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم، فيزا وماستر كارد بالدرهم الإماراتي.
  • لن تتعامل earthcooponline.com أو تقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من الدول التي تخضع لعقوبات من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة '.
  • القانون الحاكم والاختصاص القضائي: 'إن أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني يخضع للحكم والتفسير وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة'.

آخر تحديث: 23 أبريل 2020.

الشروط والأحكام

إن هذه الأحكام والشروط تحكم استخدامك لموقع earthcooponline.com وشروط أي مشتريات تقوم بها عبر متاجر تعاونية العين، وموقع earthcooponline.com ('تعاونية العين'، 'earthcooponline.com”، 'نحن' أو 'نحن'). يرجى قراءتها بعناية لأنها تؤثر على حقوقك والتزاماتك بموجب القانون. باستخدام الموقع و / أو التسجيل على الموقع، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام وعلى سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

1. أساسيات استخدام موقع تعاونية العين على الإنترنت.

  • إن موقع earthcooponline.com متوفر مجانًا لاستخدامك الشخصي وفقًا لهذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. وباستخدامك لموقع earthcooponline.com فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
  • بشكل عام، تحكم هذه الشروط والأحكام استخدامك لموقع earthcooponline.com والمنتجات التي تشتريها من متاجر Al Ain Coop وعلى موقع earthcooponline.com وجميع الخدمات المقدمة من تعاونية العين.

2. شروط التسجيل في موقع earthcooponline.com .

  • يجب أن يكون عمرك أكثر من ثمانية عشر عامًا.
  • يجب عليك التأكد من أن التفاصيل التي قدمتها عند التسجيل أو في أي وقت آخر دقيقة وكاملة.

3. تعديلات السياسة.

قد نقوم بتحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق مراجعة تفاصيل هذه الصفحة. نوصيك بزيارة هذه الصفحة بين الحين والآخر للاطلاع على التغييرات التي تم إجراؤها، فهي ملزمة لك كلما اخترت الاستمرار في شراء المنتجات من متاجرنا وعلى موقع earthcooponline.com وإذا واصلت استخدام الموقع. استكملت هذه الأحكام والشروط. آخر مرة في 01 كانون الثاني/يناير 2021.

4. كلمة المرور والأمان.

  • عند التسجيل لاستخدام موقع earthcooponline.com، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور. يجب عليك الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه وعدم الكشف عنها أو مشاركتها مع أي شخص. ستكون مسؤولاً عن جميع الأنشطة والأوامر التي تحدث أو يتم تقديمها بموجب كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت تعرف أو تشك في أن شخصًا آخر يعرف كلمة مرورك، فيجب عليك إخطارنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الفور لتجنب أي احتيال محتمل.
  • إذا كان لدى earthcooponline.com سبب للاعتقاد بأنه من المحتمل أن يكون هناك خرق للأمان أو إساءة استخدام لموقع earthcooponline.com، فقد نطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو قد نقوم بتعليق حسابك مؤقتًا.

5. القيود.

لا يجوز لك استخدام موقع earthcooponline.com لأي من الأغراض الموضحة أدناه (وهذا يشمل أي استخدام من جانبك لمواقع المجتمع (انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول مواقع المجتمع):

  • نقل المواد التي تحتوي على أي شكل من أشكال الإعلان أو الترويج للسلع والخدمات أو البريد غير الهام أو الرسائل المتسلسلة أو 'البريد العشوائي'.
  • صنع أو إرسال أو تخزين نسخ إلكترونية من المواد المحمية بموجب حقوق النشر دون إذن من المالك.
  • الوصول غير المصرح به إلى أنظمة حاسوبية أخرى.
  • التدخّل أو تعطيل الشبكات أو المواقع الإلكترونية المتصلة بموقع earthcooponline.com
  • انتحال شخصية شخص آخر.
  • الإشارة إلى عناوين مواقع محددة خارج نطاق الموقع الالكتروني الخاص بتعاونية العين earthcooponline.com

6. استخدام المواقع المجتمعية.

  • يتضمن موقع earthcooponline.com العديد من المواقع المجتمعية أو وسائل التواصل الاجتماعي، والتي قد تسمح للمستخدمين بالتفاعل فيما بينهم من خلال لوحات الرسائل، وغيرها من منتديات المستخدمين ('مواقع المجتمع').
  • ننصحك بعدم نشر أي من بياناتك الشخصية على المواقع المجتمعية أو الكشف عنها بأي شكل من الأشكال (على سبيل المثال، عنوانك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني).
  • لا يتحكم موقع earthcooponline.com في المحتوى الموجود على المواقع المجتمعية أو يديره. وإنما يحتفظ موقع earthcooponline.com بالحق في رفض نشر المواد وإزالة المواد المنشورة على المواقع المجتمعية والاتصال بك في حالة وجود مخاوف بشأن المحتوى الذي أضفته إلى هذا الموقع. قد يقوم الموقع بمراجعة أو تحرير محتوى هذه المواقع.

7. الإعلان والرعاية.

يقدم موقع earthcooponline.com خدمة الدعاية والرعاية من خلال توفير مساحات خاصة للدعاية والرعاية. ويتولى المعلنون والمقدمون من طرف ثالث مسؤولية ضمان امتثال المواد المقدمة لإدراجها في موقع earthcooponline.com للقوانين والمدونات ذات الصلة. ولن نكون مسؤولين عن أي خطأ أو عدم دقة في مواد الإعلان والرعاية التي تقدمها أطراف ثالثة.

8. توافر موقع العين التعاونية.

  • تهدف الشركة إلى تقديم خدمة خالية من الأخطاء. ومع ذلك، إذا حدث خطأ في الخدمة يجب عليك إبلاغ خدمة العملاء أو الاتصال على أرقام معينة أو عن طريق البريد الإلكتروني في info@earthcoop.com وسنحاول تصحيح الخطأ في أقرب وقت ممكن.
  • =قد تقيد الشركة من حين لآخر الوصول إلى الموقع للسماح بالإصلاحات أو الصيانة أو إدخال مرافق أو خدمات جديدة.
  • ستخضع بعض عمليات الشراء التي تتم على موقع earthcooponline.com لشروط منتجات معينة - إذا لم تكن متأكدًا من أي شيء يتعلق بشراء أي منتج، فيرجى الاتصال بخدمات العملاء للحصول على مزيد من المساعدة.

9. مواصفات المنتجات وأسعارها.

  • لقد حرصنا على وصف المنتجات وعرضها بأكبر قدر ممكن من الدقة. وعلى الرغم من ذلك، قد تختلف المنتجات عن أوصافها، فإن صور المنتجات هي لأغراض التمثيل فقط وقد تختلف قليلاً عن المنتج الفعلي. في حال كان هناك أي شيء لا تفهمه، أو إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. تستند أوصاف المنتجات المذكورة مقابل كل منها إلى الكتالوج والأدبيات الفنية التي طبعها المصنع / الوكيل. لذلك، فإن الكتابة المقدمة مقابل كل منتج ليست خاصة بموقع earthcooponline.com وهي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
  • إذا قمنا عن طريق الخطأ بتقليل سعر أحد المنتجات فلن نكون مسؤولين عن توفير هذا المنتج لك بالسعر المحدد في حال قمنا بإعلامك قبل إرسال المنتج إليك. في مثل هذه الحالات سنقوم بإعلامك بالسعر الصحيح حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت ترغب في طلب المنتج بهذا السعر. إذا قررت عدم طلب المنتج، فسنرد لك كامل المبلغ المدفوع بالفعل مقابل هذا المنتج وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا.
  • سنقدم دائمًا سعر جهاز نقاط البيع ما لم يكن لدينا أي منتج حصري عبر الإنترنت.
  • يمكن إتمام عملية الدفع لحساب earthcooponline.com قبل إرسال المنتج الذي طلبته. إذا كان عليك إلغاء الطلب بعد أن تم تجهيزه وتم الدفع، فسيتم عكس المبلغ المدفوع إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك. ولن يتم صرف أي مبلغ نقدي بأي حال من الأحوال.
  • لا يشمل سعر المنتج رسوم التوصيل، التي تعتمد على طريقة التسليم التي تختارها وستتم إضافتها أثناء عملية الدفع. سيتم ذكر رسوم التوصيل بشكل منفصل.

10. توافر المنتجات.

  • جميع المنتجات المعلن عنها خاضعة للتوافر أو حتى نفاذ الكمية.
  • نحاول التأكد من أننا نمتلك مخزون دائم من جميع المنتجات، وسنعلمك إذا كان المنتج غير متوفر. إذا لم نتمكن من توفير منتج لأي سبب خارج عن سيطرتنا، فمسؤوليتنا تجاهك ستكون بضمان عدم تحصيل رسوم منك مقابل هذا المنتج.
  • لمصلحة جميع عملائنا، قد نفرض قيودًا على الشراء بالجملة لبعض المنتجات. يحتفظ موقع earthcooponline.com بالحق وفقًا لتقديرنا الخاص، في تحديد الكمية لكل شخص، لكل أسرة أو لكل طلب. قد تنطبق القيود المذكورة على الطلبات المقدمة من نفس الحساب ونفس بطاقة الائتمان والطلبات التي تستخدم نفس عنوان الفواتير أو الشحن. سيقدم موقع earthcooponline.com إخطارًا للعميل في حالة تطبيق هذه الحدود.

11. قبول الطلبات .

  • طلبك هو عرض للشراء منا. سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإقرار الطلب يوضح بالتفصيل المنتجات التي طلبتها.
  • لا شيء نقوم به أو نقوله يمكن اعتماده لقبول عرضك حتى نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بإقرار الطلب. في هذه المرحلة، سيتم إبرام عقد بيننا لشراء المنتجات التي طلبتها منا وقيامنا ببيعها.
  • بعد إبرام العقد، لا يمكنك التعديل على طلبك. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب من ممثلينا إضافة المزيد من المنتجات إذا لزم الأمر.
  • من الممكن أن نرفض توريد منتج لكم خلال فترة إبرام العقد، فإذا رفضنا تزويدك بمنتج ما وكنت قد دفعت ثمنه بالفعل، فإننا سنعطيكم تعويضا كاملا عن أي مبلغ سبق دفعه لذلك المنتج وفقا لسياستنا الخاصة باسترداده.

12. التوصيل .

سيتم التوصيل للعنوان المحدد عند إتمام الطلب. عند نقطة التسليم، سيطلب شركاء البريد التحقق من هوية المرسل إليه من خلال رؤية إما بطاقة العمل الأصلية أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو هوية الإمارات أو معرف المنطقة الحرة وذلك للتحقق من المرسل إليه.

  • يرجى الاخذ بعين الاعتبار بأننا لا نوفر خدمة الشحن الدولي.
  • نستخدم طرقًا متنوعة للتوصيل، اعتمادًا على حجم المنتج الذي تطلبه.
  • يتم تسليم بعض المنتجات مباشرة من قبل موردينا، حيث سيتصل بك المورد لترتيب عملية التسليم.
  • نود إعلامكم بإننا نبذل جهدا كبيرا لتسليم جميع منتجاتكم في غضون 48 ساعة عمل من تاريخ طلبكم، ولكن لن نكون مسؤولين إذا لم يتم ذلك جزئيا أو كليا بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا. وفي حال حدوث مثل هذه الحالات، فسنقوم بالاتصال بكم لنعلمكم إذا كنا نواجه أي مشاكل في توفير المنتج لكم خلال ذلك الوقت.

13. إلغاء الطلب في حال قمت بتغيير رأيك.

  • في حال قام العميل بإلغاء الطلب، فسوف تقوم earthcooponline.com بإلغاء الطلب بناءً على رغبته. ولكن يرجى العلم بأنه لن يتم رد رسوم المعاملات الإلكترونية، وسيتم تطبيق تكلفة التوصيل وإعادة الاستلام إذا كان المنتج قد تم شحنه. وانه لن يتمكن موقع earthcooponline.com من إلغاء الطلبات التي تم شحنها بالفعل. كما وللموقع الحق الكامل في توضيح ما إذا كان قد تم شحن الطلب أم لا. كما يجب على العميل الموافقة وعدم الاعتراض على القرار الذي اتخذه موقع earthcooponline.com وقبول القرار بشأن الإلغاء.
  • للحصول على تفاصيل حول كيفية إلغاء طلبك، يمكنك الاتصال بمركز دعم العملاء المذكور في صفحة الاتصال.

14. المنتجات المعيبة / الخاطئة.

  • إذا وصلت منتجاتك تالفة أو كانت معيبة، فيمكنك إعادتها والحصول على مبلغ مالي أو منتج بديل. يرجى زيارة مركز المرتجعات والمبالغ المستردة للحصول على تفاصيل حول كيفية إعادتها وتفاصيل سياسة الاستبدال والاسترداد الخاصة بنا.

15. المبالغ المستردة على موقع earthcooponline.com .

تندرج سياسات الإرجاع والاستبدال في متاجر تعاونية العين، المتاجر الفعلية، ضمن المعايير التالية. سياسة الاستبدال/العائدات لإدارة السوبر ماركت. الأقسام:

  • المشروبات - الباردة والعصائر والمشروبات (طويل الأجل)
  • ماء، سكر
  • رعاية الحيوانات الاليفة
  • بقالة – طعام
  • بقالة - غير غذائية
  • الصحة والجمال
  • المرطبات ومنتجات الألبان
  • محمصة
  • البضائع المعادة خلال سبعة (7) أيام سيتم استبدالها بأصناف من نفس القيمة، بشرط أن البضائع المعادة لم يتم استخدامها بأي شكل من الأشكال ولم يتم فتحها بفاتورة نقاط البيع الأصلية.
  • إذا لم يرغب العميل في استخدام المنتج لأي سبب من الأسباب، وكان يحمل إيصالًا ولم يتم استخدام المنتج، فيمكن استبداله أو إصدار إشعار دائن إذا أصر العميل.
  • يجب ان تتم الموافقة على جميع عمليات استبدال المنتجات، ومرتجعات المنتجات، وقسائم الصرف، والإشعارات الائتمانية بتوقيع المدير المناوب، بالإضافة إلى التحقق من مطابقة المنتج مع الرقم التسلسلي.
  • إذا كان المنتج الذي تم شراؤه قد تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته.
  • إذا كان المنتج معيبًا (يجب التحقق منه بناءً على الشروط والأحكام المطبوعة على فاتورة الضمان)، فستحاول تعاونية العين إصلاحه أولاً في حال لم يكن قابلاً للإصلاح، فسيتم استبدال العنصر بنفس القيمة.
  • النسبة للمنتجات التي لا يمكن إصلاحها أو استبدالها، فإنه سيتم إصدار قسيمة استبدال / إشعار دائن. كما وانه لإدارة المتجر الحق في اتخاذ قرارات بشأن استرداد الأموال. يتم استرداد الأموال فقط بعد موافقة إدارة المتجر المعنية.
  • في حالة إحضار العميل للمنتجات التي تبين أنها فاسدة وقت الشراء، أو إذا كانت البضائع ليست ذات جودة مرضية، فيمكن لمشرف خدمة العملاء، وبموافقة المدير المناوب وبمساعدة مشرف القسم، اتباع الإجراءات المعتادة للاستبدال والإرجاع والاسترداد.

الاستثناء من الاستبدال / الارجاع:

  • لأسباب صحية، فإنه لن يتم استبدال أو إرجاع أو استرداد قيمة الملابس الداخلية، ومستحضرات التجميل، والعطور، ومنتجات العناية الشخصية، مثل ماكينات الحلاقة، وأدوات التشذيب، وآلات إزالة الشعر بمجرد استخدامها.
  • اما بالنسبة للأطعمة المجمدة والمبردة ومنتجات الألبان التي يمكن أن يحدث فيها عدم تناسق في درجات الحرارة، فإننا لا نقدم أي استبدال أو إرجاع واسترداد بمجرد بيعها وإخراجها من المتجر (على سبيل المثال، حالة الشراء التي تم إجراؤها في نفس اليوم مع الوقت المحدود وكذلك درجة الحرارة).
  • المنتجات التي تعرضت للتلف أثناء استخدامها وغير مؤهلة للإصلاح أو الاستبدال أو الاسترداد، فيما يتعلق بالتلف المادي.
  • سياسة الاستبدال / الإرجاع - قسم الأغذية الطازجة الأقسام:

  • أغذية مجمدة
  • فواكه وخضروات
  • مخبز
  • المقبلات
  • المطبخ الداخلي (الطعام الجاهز للأكل)
  • اللحوم
  • السمك
  • كقاعدة عامة، فأنه لا يوجد استبدال وإرجاع للمواد الغذائية الطازجة بمجرد بيعها وإخراجها من المتجر.
  • بالنسبة للمواد سريعة التلف، لا يوجد استبدال وإرجاع. ومع ذلك، في حال كانت فاسدة في وقت الشراء، فانه من الممكن توفير خدمة الاستبدال.
  • إذا كان العميل قد اشترى منتجًا خاطئًا وأعاده فورًا بعد الشراء، في هذه الحالة يمكن استبداله.
  • العنصر الذي تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته يمكن استبداله.
  • في حال لم يكن المنتج بالجودة المتوقعة، فيمكن إرجاعه في نفس يوم الشراء ويمكن إصدار إشعار للاستبدال. كما ويمكن النظر في الاستبدال إذا كان مدعوماً بالإيصال أو الفاتورة الأصلية.
  • إذا أصر العميل على إرجاع المنتج، فيمكن لمشرف خدمة العملاء دائمًا الاتصال بالمدير المعني للحصول على مزيد من المساعدة.
  • يجب عدم خلط المنتجات التي تم إرجاعها مع المنتجات العادية ويجب التخلص منها على الفور.
  • من الممكن استخدام قسيمة الصرف وإشعار الدائن واسترداد الأموال ك حل أخير للاحتفاظ بالعميل ومنع حدوث مشاكل.
  • يجب ان تتم الموافقة على جميع عمليات استبدال المنتجات، ومرتجعات المنتجات، وقسائم الصرف، والإشعارات الائتمانية بتوقيع المدير المناوب.

16. المدفوعات والبطاقات.

  • عليك دفع ثمن منتجاتك في الوقت الذي تقدم فيه طلبك. تتم المدفوعات عن طريق بنك أبو ظبي الأول (FAB) الذي يعمل على بوابة دفع مصدر إلكتروني احترافية لطرف ثالث.
  • سيتم تشفير تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك وفقًا لأعلى المعايير والاحتفاظ بها على بوابة الدفع Cyber ​​source Host، الآمنة من المخترقين.
  • عند الطلب من موقع earthcooponline.com . فإننا نقبل الطلبات فقط من متصفحات الويب التي تسمح بالاتصال عبر تقنية Secure Socket Layer (SSL)، على سبيل المثال الإصدار 7.0 أو أعلى من Internet Explorer، الإصدار 3.5 أو أعلى من Firefox أو Chrome الإصدار 10 أو أعلى وSafari الإصدار 5 من أعلى. هذا يعني أنه لا يمكنك تقديم طلب عن غير قصد من خلال اتصال غير آمن.
  • سيتم فرض رسوم على جميع العملاء بالعملة المحلية فيما يتعلق ببلد الطلب. إذا تم استخدام بطاقة ائتمان بعملة أجنبية، فمن المحتمل أن تُعزى أي اختلافات بين التقريب بأي عملة أجنبية وسعر الفوترة الفعلي في كشف فاتورة بطاقة العميل إلى شركات بطاقات الائتمان المختلفة التي تفرض أسعار صرف مختلفة.

17. المنتجات الترويجية.

في حال قمت بتغيير رأيك وأعدت منتجك، فيجب عليك أيضًا إرجاع أي هدية أو منتج ترويجي مرتبط بالعرض الترويجي الذي استلمته كنتيجة لهذا الطلب. قد نفرض عليك مبلغًا معقولاً مقابل الهدية إذا لم تقم بإعادتها.

18. الحق في تعليق أو إغلاق حسابك.

يجوز لنا تعليق حسابك أو إغلاقه على الفور وفقًا لتقديرنا أو إذا خرقت أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام. لن تتمكن من طلب المنتجات على موقع earthcooponline.com . إذا تم تعليق حسابك أو إغلاقه.

آخر تحديث: 23 أبريل 2020.